حركة الأحرار تبدأ حملة واسعة لزيارة ذوي الأسرى على مستوى محافظات قطاع غزة
انسجاماً مع دعوة رئيس الوزراء أن يكون 2010عام الأسرى:
انسجاماً مع دعوة رئيس الوزراء الفلسطيني د.إسماعيل هنية أن يكون 2010عام الأسرى ومع اقتراب يوم الأسير الفلسطيني، أطلقت حركة الأحرار الفلسطينية أوسع حملة لزيارة بيوت ذوي الأسرى الفلسطينيين في جميع محافظات قطاع غزة وذلك بدءًا من اليوم الاثنين 15/2/2010م
وتأتي هذه الحملة لتعزيز أواصر المحبة والإخوة مع ذوي الأسرى الذين قدموا فلذات أكبادهم خلف القضبان دفاعاً عن الوطن, ومن اجل أن يحيا شعبنا الفلسطيني حياة كريمة
وتشمل حملة الزيارات كافة بيوت اسر الأسرى على مستوى قطاع غزة والبالغ عددهم أكثر من 600 أسير, حيث تهدي الوفود الزائرة ذوي الأسرى صورة تذكارية لابنهم الأسير.
ويذكر أن حركة الأحرار تقوم بسلسلة من برامج الزيارات التي أعدتها للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته .

