بالصـور قيادة حركة الأحرار تشارك في مهرجان " بشائر الياسين " احياءً لذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين

شارك وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة، في حضور مهرجان " بشائر الياسين أول الغيث " احياء الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد القائد الرباني الشيخ أحمد ياسين في مركز رشاد الشوا، يوم الجمعة الموافق 19/3/2010م.

 

وتحدث كلاً من د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي – د. محمد الهندي ممثل عن فصائل المقاومة الفلسطينية – أ. مصطفى القانوع ممثل عن رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية – د. محمود الزهار عن حركة حماس.

 

وأشاد الجميع بتضحيات الشيخ أحمد ياسين في الجهاد ومواصلة المقاومة حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن وقد عمل على بناء جيل مسلم داخل الوطن وخارجه .

 

وتخلل المهرجان عدد من الأناشيد الاسلامية الهادفة .