رفضا للقرار الأمريكي : قيادة حركة الأحرار تشارك في الاعتصام أمام مقر فضائية الأقصى تضامنا معها
شارك وفد من قيادة حركة الأحرار يتقدمه الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة ووفد من المكتب الإعلامي للحركة، في الاعتصام الذي نظمه عشرات الصحفيين صباح اليوم الاثنين 22 / 3 / 2010 ،أمام مقر فضائية الأقصى بمدينة غزة وذلك تضامنا معها ضد القرار الأمريكي القاضي بفرض عقوبات على فضائية الأقصى والتي نجحت باعتراف الكيان الصهيوني في فضح مخطط التهويد الصهيوني ضد مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك .
وأكد المتضامنين أن فضائية الأقصى وسيلة إعلام حرة تتبنى الحق الفلسطيني ومظلومية الشعب المحاصر المكلوم وتسعى لنقل الصورة كما هي في فلسطين.



