قيادة حركة الأحرار تشارك في حفل الحرية موعدنا
شارك وفد من قيادة حركة الأحرار يتقدمهم الأمين العام للحركة الأستاذ خالد أبوهلال ، في حفل "الحرية موعدنا " تضامناً مع أسرى القدس وأسرى الـ48 والذي أقامته اللجنة الوطنية لنصرة الأسرى 2010 بمقر وزارة الأسرى والمحررين .
بحضور عدد من الوزراء والنواب وأهالي الأسرى، وذلك يوم الأربعاء الموافق 31/ 3/2010م.
وقد شاركت فرقة الأحرار للنشيد الإسلامي بانشودين فيها هي "جدار السجون تحكي قصتي" "وأوبريت القدس "
وقد ألقي الأستاذ محمد فرج الغول وزير الأسرى والمحررين كلمة أشار فيها إلى أن ارتباطنا بالأرض ارتباط عقيدة ارتباط الروح بالجسد ،فنحن يد واحدة أمام جبروت العدوان الصهيوني.
ومن جهه أخرى أكد الأسير المحرر محمود عزام ابن جنين في كلمة للأسرى والمحررين أن الاحتلال زائل باذن الله من صبركم يا أهل غزة.
ودعا عزام أبناء شعبنا إلى وحدة الصف والكلمة ، ولا يمكن المساومة على ذره تراب من فلسطين ويجب حماية الأقصى والقدس وكل فلسطين .
واختتم عزام قوله أن الأسرى جميعهم هم وحدة واحدة ولن يستطيع المحتل التفريق أو التمييز بينهم.
وتخلل الحفل مسرحية هادفة لفرقة الشهداء.







