قيادة حركة الأحرار تشارك في حفل إحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد المصور الصحفي فضل شناعة

شاركت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية في حضور حفل إحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد المصور الصحفي "فضل شناعة" في قاعة مركز رشاد الشوا مساء الأحد 18/4/2010م

 

وتقدم وفد الحركة الأمين العام للحركة الأستاذ خالد أبو هلال يرافقه عدد من قيادة الحركة التي سارعت لتلبية دعوة مركز الشهيد فضل شناعة للإعلام بحضور حفل إحياء ذكرى استشهاد فضل شناعة.

 

ويذكر أن شناعة استشهد أثناء تغطيته لأحداث منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة  لصالح  وكالة رويترز. وكانت السيارة التي يستقلها توقفت لتوها وكان هو بصدد الترجل منها حينما وقع انفجار أودى بحياته واثنين من المارة.