قيادة حركة الأحرار في حفل تكريم بقصر الباشا بشرق غزة
توجه وفد من قيادة الحركة يتقدمهم الأستاذ خالد أبوهلال الأمين العام للحركة، إلى حفل التكريم الذي عقدته وزارة السياحة والآثار لعائلة رضوان لأنهم قاموا بالتبرع بأرضهم لإقامة منتزه بمتحف قصر الباشا بمدينة غزة، وذلك اليوم الخميس الموافق 29/4/2010م.
وكان في استقبال وفد الحركة الدكتور محمد الأغا وزير السياحة والآثار وعدد من الأخوة في الوزارة .
ومن جهته رافق الأغا وفد قيادة الحركة في جولة داخل أرجاء المتحف الأثري الذي يعود تاريخه من قدم الزمان .
وفي نهاية الاحتفال قدم الوزير شهادة شكر وتقدير لقيادة حركة الأحرار لما قدمتوه وبذلوه من أجل إعادة افتتاح قصر الباشا.
.jpg)
.jpg)
.jpg)





.jpg)

.jpg)

.jpg)
.jpg)
.jpg)



