قيادة حركة الأحرار تستقبل وفداً من قيادة شرطة مركز التفاح والدرج
غزة:المكتب الإعلامي: استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفدا من مركز شرطة حي التفاح يتقدمهم مدير المركز الرائد ماهر سلطان يرافقه عدد من ضباط المركز والأستاذ سعيد الرملاوي "أبو عامر" مسئول العلاقات العامة في منطقة التفاح بحركة المقاومة الإسلامية حماس وذلك صباح السبت8/5/2010
ورحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر مثمنة هذه الزيارة التي تمد جسور المحبة مع قيادة الشرطة ومراكزها.
وقال الرائد ماهر سلطان مدير المركز نحن وحركة الأحرار جسد وهدف واحد يصب في خدمة الدين والوطن مثنياً على صدق الحركة في نهجها الذي رسمته منذ انطلاقها.
ومن جانبه أكد الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أن حركته تحمل رسالة محبة لأفراد وضباط الشرطة.
وأضاف أن الشرطة الفلسطينية هي العين الساهرة للوطن وأن رجالها ليسو موظفين وإنما أصحاب مشروع
وفي ختام الزيارة قدمت قيادة مركز التفاح هدية رمزية لقيادة حركة الأحرار الفلسطينية معبرين فيها عن حبهم وتقديرهم لها.



