قيادة حركة الأحرار تستقبل مركز شرطة الشيخ رضوان وتشارك في افتتاح مركز الدفاع المدني.
غزة: المكتب الإعلامي: استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من شرطة مركز الشيخ رضوان يتقدمهم الرائد بسام القوقا مدير المركز وعدد من ضباطه ، في مقرها الرئيس بمدينة غزة اليوم الاثنين17/5/2010م.
ورحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر مثمنةً هذه الزيارة التي تحمل في طياتها رسائل محبة وتواصل.
وأكد الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية إن الشرطة الفلسطينية بعملها المتواصل من اجل راحة المواطنين وتوفير الأمن والأمان لهم أصبحت تمثل صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني المجاهد.
وأضاف أن الشرطة الفلسطينية هي العين الساهرة للوطن، وأن رجالها ليسوا بموظفين وإنما أصحاب مشروع وطني طاهر.
وتحدث الأمين العام عن موجز لنشاطات الحركة وما وصلت له من بناء وعمل ميداني كان أبرزها الجولات التي قامت بها قيادة الحركة في الآونة الأخيرة من زيارات لمراكز الأمن الوطني والشرطة والدفاع المدني وحفظ النظام والتدخل، ولذوي الأسرى الأبطال، ودواوين العائلات، ومؤسسات المجتمع المدني، وتنظيمها لسلسلة من الندوات السياسية في مقرها الرئيس ومكاتب الأقاليم المنتشرة في قطاع غزة.
ورافق الأمين العام وقيادة الحركة الوفد الزائر بجولة في أنحاء المقر الرئيس لاطلاعهم على مهام الدوائر المركزية للحركة .
وفي سياق متصل شاركت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية في حفل افتتاح مركز الدفاع المدني في حي الشيخ رضوان
