حركة الأحرار الفلسطينية تستقبل وفدا من وحدة التمريض في قطاع غزة
غزة - المكتب الإعلامي: استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من وحدة التمريض يتقدمهم الأستاذ خليل مصطفى شقفة –المدير العام للوحدة يرافقه كلاً من الأستاذ سامر النواجحة مدير التمريض في مستشفى ناصر والأستاذ محمد مسمح مدير تمريض المستشفى الأوروبي، وذلك يوم الأحد الموافق 10/1/2010م في مقرها الرئيس بغزة.
هذا ورحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر مثمنةً له هذه الزيارة، وقدمت القيادة للوفد شرحاً موجزاً عن نشأة الحركة منذ تأسيسها وعن نشاطاتها وفعالياتها. وقد رافق الأستاذ خالد أبو هلال-الأمين العام للحركة- وقيادة الحركة الوفد الزائر في جولة على أرجاء المقر الرئيس للحركة وأقسامه للإطلاع عن كثب على المهام التي تقوم بها كل دائرة من دوائر الحركة المركزية. وفي ختام الزيارة ثمنت قيادة الحركة زيارة الوفد، الذي بدوره شكر قيادة الحركة على حفاوة الاستقبال والضيافة.
ومن الجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بين الحركة ومؤسسات المجتمع المدني وبحث سبل التعاون المشترك .



