قيادة حركة الأحرار تشارك في حضور ندوة القدس

غزة: المكتب الإعلامي: شارك وفد من دائرتي العلاقات العامة والوطنية في حركة الأحرار الفلسطينية في حضور ندوة القدس "لأجلك يا زهرة المدائن" والذي نظمته الحملة الوطنية لإحياء فعاليات الذكرى الأولى لمعركة الفرقان (صمود وانتصار) وبالتعاون مع تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بمحافظات قطاع غزة يوم الاثنين الموافق 11/1/2010 في قاعة صالة الأندلس بمدينة غزة.
 
وقد شهدت الندوة حضوراً كبيراً، وألقيت بها عدة كلمات كانت أبرزها كلمة الحملة الوطنية لـ د.م. أسامة العيسوي، كلمة تجمع النقابات المهنية م. كنعان عبيد.
 
هذا وتم تقسيم الندوة لورقات أربع: الأولى "تهويد القدس" لـ د. أحمد أبو حلبية، الثانية "القدس والمتقلبات السياسية" د. يوسف رزقة، الثالثة"الموقف القانوني والإنساني من القدس" أ. أديب الربعي، الورقة الرابعة"القدس من التهميش الإعلامي" أ. وسام عفيفة.
 

وشهدت الندوة أسئلة ومداخلات للحضور الذين أبدو تفاعلاً كبيراً مع ورقاتها.